السيد وزير العدل يدشن محكمة الاستئناف بورزازات والمحكمة الابتدائية بتنغير

13 فبراير, 2020

اشرف السيد وزير العدل الأستاذ محمد بنعبد القادر رفقة وفد من مسؤولي الإدائرة المركزية للوزارة يوم الخميس 13 فبراير 2020 على مراسم تدشين محكمة الاستئناف بورزازات في إطار جهود الوزارة لتأهيل البنية التحتية للقطاع بمختلف الدوائر القضائية، وتمتد هذه المحكمة على مساحة 7404,49 م2 وتقدر مساحتها المغطاة بـ 7804,00 م2 وهي تشتمل على طابق تحت أرضي وطابق أرضي وطابق أول، وتتوزع مرافقها بين 4 قاعات للجلسات ومكاتب ومكاتب للواجهة وقاعة للاجتماعات ومرافق اجتماعية.

> <

حضر هذا التدشين السيد عامل صاحب الجلالة على ورزازات والمنتخبون وممثلو السلطات المحلية والسيد نقيب هيئة المحامين بمراكش وممثلو المهن القضائية والعديد من الفعاليات المحلية.
وبعد زوال يوم الجمعة 14 فبراير 2020 أشرف السيد الوزير رفقة السيد عامل إقليم تنغير على مراسم تدشين المحكمة الابتدائية بهذه المدينة، وتمتد المساحة التي شيد عليها مقر هذه المحكمة على مساحة 7500م2 في حين تمتد مساحتها المغطاة على 8696م2 وتتوزع مرافقها بين 4 قاعات للجلسات ومكاتب ومكاتب للواجهة وقاعة للجلسات ومرافق اجتماعية.
وقد جهزت المحكمتان بكافة الوسائل التقنية والمعدات التواصلية والتجهيزات المكتبية التي ترقى بالخدمات المقدمة للمرتقين .
وبمناسبة هذه الزيارة، عقد السيد الوزير مع السادة المسؤولين القضائيين والإداريين بالدائرة الاستئنافية لورزارات لقاءات استعرض فيها واقع المرافق القضائية بالدائرة والخدمات المقدمة للمرتفقين، كما استمع الى الحاجيات التي تتطلب الرقي بهذه الخدمات.
وقد أشرف السيد الوزير بمناسبة هذه الزيارة على مراسم حفل توزيع الأوسمة الملكية على المنعم عليهم من موظفي الدائرة.

تدشين محكمة الاستئناف بورزازات من طرف وزير العدل.

بن عبد القادر يحل بورزازات لتذشين مؤسسات قضائية

وزير العدل يدشن مقر المحكمة الابتدائية بتنغير

وزير العدل يوشح موظفين بدائرة استئنافية ورزازات