وزير العدل : أنشطة الوزير

السيد الوزير يترأس لقاءا تواصليا حول السجل الوطني الإلكتروني للضمانات المنقولة.

11 فبراير, 2020

إقرأ المزيد »

كلمة. وزير العدل الاستاذ محمد بنعبد القادر بمناسبة الندوة المنظمة من طرف الودادية الحسنية للقضاة بشراكة مع وزارة العدل حول موضوع الادارة القضائية و قواعد الحكامة الجيدة

07 فبراير, 2020

إقرأ المزيد »

السيد الوزير يجتمع بهيئة المحامين بمراكش

03 فبراير, 2020

في إطار اللقاءات المكثفة التي عقدها السيد الوزير مع المسؤولين القضائيين والإداريين والسلطات المحلية بمراكش، عقد السيد الوزير مساء يوم الإثنين 3 فبراير 2020 لقاء مع الأستاذ مولاي اسليمان العمراني نقيب هيئة المحامين بمراكش بمعية أعضاء مجلس هذه الهيئة.

إقرأ المزيد »

بمراكش السيد وزير العدل يشرف على حفل تسليم الأوسمة الملكية إلى المنعم عليهم

03 فبراير, 2020

بمناسبة زيارة العمل التي يقوم بها السيد وزير العدل الأستاذ محمد بنعبد القادر إلى مدينة مراكش أشرف يوم الاثنين 3 فبراير 2020 على حفل تسليم الأوسمة الملكية التي أنعم بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله بمناسبة ذكرى عيد العرش المجيد 2019 على موظفين اثنين من الدائرة الاستئنافية بمراكش والدائرة الاستئنافية بآسفي تتويجا لمسار مهني حافل من البذل والعطاء لهذين الموظفين بابتدائية امنتانوت وابتدائية آسفي.

إقرأ المزيد »

بمراكش السيد وزير العدل يعقد لقاءات عمل مع المسؤولين القضائيين والإداريين

03 فبراير, 2020

إقرأ المزيد »

السيد وزير العدل في الجلسة الافتتاحية للقاء القضائي المغربي الإسباني السابع مراكش 3و4 فبراير 2020

03 فبراير, 2020

إقرأ المزيد »

السيد وزير العدل يترأس لقاءا تواصليا مع المديرين الفرعيين الاقليميين

24 يناير, 2020

ترأس وزير العدل السيد محمد بنعبد القادر صباح يوم الجمعة 24 يناير 2020 بالمعهد العالي للقضاءاجتماعا موسعا مع السادة المديرين الفرعيين بكل الدوائر القضائية للمملكة .

إقرأ المزيد »

السيد وزير العدل في زيارة عمل إلى الدائرة الاستئنافية لبني ملال

10 يناير, 2020

إقرأ المزيد »

حفل توديع السيد مدير الدراسات والتعاون والتحديث

09 يناير, 2020

على إثر انتهاء مهامه كمدير للدراسات والتعاون والتحديث بوزارة العدل وعرفانا بجميل جهوده وعظيم خدماته، نظم السيد وزير العدل الأستاذ محمد بنعبد القادر يوم الخميس 9 يناير 2020 حفلا خاصا لتكريم وتوديع الأستاذ عبد الرفيع ارويحن بحضور مسؤولي الإدارة المركزية وأطر وموظفي مديرية الدراسات والتعاون والتحديث.

إقرأ المزيد »

بلاغ صحفي بخصوص حفل تسليم سيارات نفعية

08 يناير, 2020

ترأس السيد وزير العدل الأستاذ محمد بنعبد القادر زوال يوم الأربعاء 8 يناير 2020 بمقر الوزارة حفل تسليم سيارات نفعية ، لفائدة السادة رؤساء كتابة الضبط بالمحاكم التجارية ، من أجل تخصيصها لنقل الأموال التي تُحَصِّلُهَا صناديق المحاكم المذكورة من الرسوم القضائية و مبالغ التنفيذ إلى الخزينة العامة للمملكة.

إقرأ المزيد »

السيد الوزير في زيارة تفقدية لأوراش البناء بالرباط

07 يناير, 2020

قام السيد وزير العدل الأستاذ محمد بنعبد القادر صباح يوم الثلاثاء 07 يناير 2020 بزيارة تفقدية لورشي بناء قصر العدالة بالرباط والمقر الجديد للمعهد العالي للقضاء.

إقرأ المزيد »