القضاء في خدمة المواطن

WhatsApp Image 2022-12-12 at 14.37.21

في إطار تبادل الخبرات والتجارب في ميدان العدالة، وتعزيزا للتعاون بين البلدين، قام وفد يمثل وزارة العدل بجمهورية السودان بدعوة من السيد الكاتب العام لوزارة العدل المغربية بزيارة للمغرب يومه الاثنين 12 دجنبر 2022، للوقوف على تجربة المملكة في إصلاح منظومة العدالة.

واستقبل السيد الكاتب العام بهذه المناسبة السيدة الكاتبة العامة (وكيلة وزارة العدل) هويدا علي عوض الكريم، رفقة وفد رفيع المستوى  ، يضم كل من السيدة السفيرة مودة عمر والسيدة هويدا عثمان عبد الرزاق رئيسة إدارة التخطيط والتطوير بوزارة العدل، والسيد محمد الفاتح حسين مدير مكتب الكاتب العام (وكيل وزارة العدل) والسيد عباس وداعة عباس عبد الرحمن منسق الأجهزة العدلية والشرطية بالسودان.

وتم ،بهذه المناسبة ،تقديم عرض حول وزارة العدل المغربية والأوراش المفتوحة التي تشتغل عليها الوزارة وخاصة ورش الرقمنة والتشريع.

وخلال هذا اللقاء، أبدى الوفد السوداني إعجابه بالتجربة المغربية في ميدان العدالة، كما عبر الجانبان عن رغبتهما في مواصلة اللقاءات الثنائية لتعزيز أواصر التعاون ونقل الخبرات والمعارف في هذا المجال.

منشور له صلة

WhatsApp Image 2024-05-16 at 14.02.52

اختتام فعاليات رواق وزارة العدل بالمعرض الدولي للنشر والكتاب في نسخته التاسعة والعشرين

إقرأ المزيد
WhatsApp Image 2024-19 at 12.47.41

رواق وزارة العدل بالمعرض الدولي للنشر والكتاب ينظم ندوة علمية تحت عنوان حول “الاتجار بالبشر وطرق الوقاية منه”

إقرأ المزيد
WhatsApp Image 20245-19 at 13.18.47 (1)

رواق وزارة العدل بالمعرض الدولي للنشر والكتاب يحتضن لقاء حول “تجربة وزارة العدل في تدبير الأرشيف” ويستقبل أطفال منخرطي المؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية لقضاة وموظفي العدل.

إقرأ المزيد