القضاء في خدمة المواطن

WhatsApp Image 2023-05-25 at 17.24.43 (2)

في إطار تعزيز علاقات التعاون في مجال العدالة والقضاء بين المملكة المغربية وجمهورية العراق، استقبل وزير العدل الأستاذ عبد اللطيف وهبي، يومه الخميس 25 ماي 2023، بمقر الوزارة بالرباط، رئيس المجلس الأعلى للقضاء العراقي السيد فائق زيدان والوفد المرافق له.

وثمن كل من وزير العدل ورئيس المجلس الأعلى للقضاء العراقي العلاقات المتميزة بين البلدين، مشيدين بعمق الروابط التاريخية التي تجمع المملكة المغربية وجمهورية العراق، حيث أكد الجانبان على ضرورة الرقي بهذه العلاقات على جميع الأصعدة ولا سيما بمجال العدالة خدمة للأهداف المشتركة.

وبسط وزير العدل لرئيس المجلس الأعلى للقضاء العراقي، نظرة عن الإصلاحات التي تقوم بها المملكة المغربية تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله في مجال العدالة والقضاء وباقي المجالات.

وشكل اللقاء مناسبة، قدم خلالها السيد رئيس المجلس الأعلى للقضاء العراقي نبذة عن اشتغال المجلس والمهام التي يضطلع بها، مؤكداً على ضرورة الارتقاء بالتعاون القضائي، وتعزيز العلاقات الثنائية بين المملكة المغربية وجمهورية العراق وتبادل الخبرات والتجارب، بما يخدم منظومة العدالة في البلدين الشقيقين.

 

 

منشور له صلة

Rectangle 914

النتائج النهائية لمباراة ولوج مهنة المفوضين القضائيين -دورة نونبر 2023-

إقرأ المزيد
Facebook (2)

تهنئة بمناسبة شهر رمضان.

إقرأ المزيد
7e16b5527c77ea58bac36dddda6f5b4

وزارة العدل تنظم بطنجة دورة تكوينية أولى حول “واجبات مناهضة التعذيب وغيره من ضروب المعاملات أو العقوبات القاسية أو اللاإنسانية أو المهينة”

إقرأ المزيد