القضاء في خدمة المواطن

WhatsApp Image 2024-06-04 at 11.34.46

تم يوم الإثنين 3 يونيو 2024 بمركز التكوين بملحقة وزارة العدل بتكنوبوليس، افتتاح دورة التكوين الأساسي المنظمة لفائدة فوج المنتدبين القضائيين من الدرجة الثالثة.
وشارك في حفل الافتتاح كل من السيد مدير الموارد البشرية، والسيد رئيس قسم التكوين، والسيد رئيس مصلحة تتبع وتقييم البرامج التكوينية، وبعض أطر مديرية الموارد البشرية.
وتم التأكيد عند افتتاح هذه الدورة التكوينية، على أهمية التكوين في تعزيز الكفاءات القانونية والإدارية للموظفين الجدد، والذي يأتي في إطار تنزيل استراتيجية ومخطط عمل الوزارة في الشق المتعلق بتطوير الموارد البشرية بالوزارة، والارتقاء بمستوى الأداء الإداري والمهني بمختلف مصالح الوزارة المركزية واللاممركزة وبالمحاكم .
وفي هذا الإطار أكد السيد رئيس قسم التكوين، على الدور الحيوي لهذه الدورات التكوينية في تحسين الأداء المهني والإداري للموظفين الجدد، مؤكداً على التزام الوزارة بتوفير كافة الإمكانيات لضمان نجاح هذه الدورات وتحقيق الأهداف المنشودة.
من جانبه، أشار السيد رئيس مصلحة تتبع وتقييم البرامج التكوينية، إلى أن هذه الدورة تأتي ضمن خطة متكاملة تهدف إلى رفع مستوى الكفاءة والجودة في العمل، مؤكداً على أهمية التقييم المستمر لبرامج التكوين لضمان فعاليتها وتحقيق النتائج المرجوة.
يُذكر أن هذه الدورة التكوينية، ستتخللها ورشات عمل ومحاضرات نظرية وتطبيقية، يشرف عليها نخبة من أطر التكوين في المجال القانوني والإداري والمالي كما ستعقبها مباشرة دورة تدريب عملي بمختلف مصالح الوزارة المركزية واللاممركزة وبالمحاكم.

منشور له صلة

WhatsApp Image 2024-06-17 at 13.58.45

جلالة الملك يصدر عفوه السامي على 1484 شخصا بمناسبة عيد الأضحى المبارك

إقرأ المزيد
dc40c56b-1ff3-481e-980d-4822c9fd4e7c

وزير العدل يترأس أشغال الندوة الدولية المنظمة حول موضوع “الدفع بعدم دستورية القوانين – تجارب مقارنة”

إقرأ المزيد
WhatsApp Image 2024-06-10 at 23.02.08 (1)

لجنة العدل والتشريع وحقوق الإنسان بمجلس النواب تصادق على قانون العقوبات البديلة في إطار قراءة ثانية.

إقرأ المزيد