القضاء في خدمة المواطن

WhatsApp Image 2023-12-22 at 16.

بحضور الكاتب العام لوزارة العدل السيد عبد الرحيم مياد، جرى يومه الجمعة 22 دجنبر 2023  بمقر الوزارة، تنظيم اللقاء التواصلي الأول لمديرة التعاون والتواصل السيدة  ريما لبلايلي بأطر وموظفي مديريتها.

ويندرج هذا اللقاء في إطار سياسة الوزارة الرامية إلى تدشين مرحلة متميزة، أبت فيها  السيدة المديرة ريما لبلايلي، إلا أن تعكسها برسم انطباع يتماشى مع مقاربتها في التعاطي مع التعاون والتواصل.

وفي كلمة له بالمناسبة، أثنى السيد الكاتب العام على خصال وكفاءة السيدة المديرة وعلى سجلها الحافل بالإنجازات على الصعيدين الوطني والدولي، كما ثمن مبادرتها في سن هذه الثقافة التواصلية، مذكرا بأهمية مجال التعاون الدولي والخصوصيات التي يتميز بها، في علاقاته مع باقي المديريات، وموضحا في ذات الوقت أهمية النهوض بالتواصل، كوسيلة لإلقاء المزيد من الإشعاع على عمل الوزارة والتعريف بالكم الهائل من الإنجازات التي تقوم بها.

ومن جهتها، أعربت السيدة مديرة التعاون والتواصل عن اعتزازها بتشريف السيد الكاتب العام لهذا اللقاء وبكلمته التوجيهية الداعمة والمؤطرة،  كما وجهت رسالتها لعموم موظفي المديرية، معبرة على عزمها الاشتغال مع الجميع وفق مقاربة تشاركية، مبنية على رؤية استراتجية، سيعمل الجميع على تنزيلها.

وفي التفاتة إنسانية ومهنية قدمت السيدة المديرة هدية رمزية لموظفة بالمديرية، السيدة للاسمية الشرقاوي، بمناسبة إحالتها على التقاعد. وشكر السيد الكاتب العام، في ذات السياق، الموظفة على جليل عملها في خدمة الوطن، متمنيا لها أن تستفيد من ثمرات جهودها، ومذكرا باستمرار الوزارة  بالاهتمام بكل موظفيها حتى بعد التقاعد.

وخلص هذا اللقاء التواصلي بدعوة السيدة المديرة الموظفين لحفل الشاي وبتوثيق اللحظة، من خلال صورة جماعية.

منشور له صلة

WhatsApp Image 2024-018 at 21.45.54

رواق وزارة العدل بالمعرض الدولي للنشر والكتاب ينظم يوم مفتوح مع المفكر والروائي سعيد بنسعيد العلوي حول كتابه “العدالة أولا”

إقرأ المزيد
WhatsApp Image 2024-05-17 at 22.06.30

رواق وزارة العدل بالمعرض الدولي للنشر والكتاب ينظم محاضرة تحت عنوان “مستجدات المرسوم الجديد 2.22.431 للصفقات العمومية”

إقرأ المزيد
3e7dfb61-45dd-4707-9b2b-cb461f2a161f

رواق وزارة العدل بالمعرض الدولي للنشر والكتاب ينظم ندوة حول موضوع “العدالة المغربية في الأجندات الدولية : التجربة المغربية “

إقرأ المزيد